آهــلا وسهـلا بـكم نورتوا المنتدى بوجودك خذ راحتك <<




انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

آهــلا وسهـلا بـكم نورتوا المنتدى بوجودك خذ راحتك <<


هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    -- { و الله علٌى يديِ غِيْ ر .. --روايه سعوديه لا تفوتكم ..

    alkldy2010
    alkldy2010
    ((صــأحــب ألمـــوقــع))
    ((صــأحــب ألمـــوقــع))


    الديك
    عدد المساهمات : 738
    نقاط : 1210
    30

    اغاني -- { و الله علٌى يديِ غِيْ ر .. --روايه سعوديه لا تفوتكم ..

    مُساهمة من طرف alkldy2010 الإثنين يونيو 22, 2009 3:28 am


    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته


    معقوله هذي النهايه
    ما عادك انت معايا
    ماني حبيبك حبيبي
    او هذا انا من البدايه

    كلمه او اكثر .. تقدر تغير كثير

    و تقلب احداث و تبدل اشخاص

    روايتي .. تجمعها مرادفات ،،، الغيره ... الثقل ... و اخذ الحق ،،، و اخيرا الحب الخفي

    اربع مرادفات .. تحكي كلمه واحده


    هذي قصتي و واول رواياتي ... كتبتها بقلمي

    ليش لتجاملوني لكن لاخذ العبره فقط
    و نبدا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    البدايه


    نيويورك ..

    ابو فيصل و زوجته


    كانو في سيارتهم الميباخ..

    عشان يوصلون للشركه

    ابو فيصل : تصدقين .. ما احب اخلي احد يسوي عني شغلي

    ام فيصل : ليه

    ابو فيصل : احب اخذ فلوسي بعرق جبيني

    ام فيصل : و هذا الي يعجبني فيك

    فجآ

    التفت السياره على اليسار

    فدخلو بوحده من الشاحنات الكبار

    وصلو الاسعاف و نقلوهم للمستشفى

    حاولو الاطباء يسعفونهم

    بس ما قدرو

    ( انا لله و انا اليه لراجعون )


    اما في بلد ثاني اسبانبا

    بالتحديد

    و في قصر ابو فيصل

    كانو عياله



    فيصل : عمره 22 مررررررررررررره مملووووح الي يشوفه ما يقدر يبعد عيونه عنه و عاقل . و ما عنده حركات المراهقه و مهتم بشغل ابوووووه مرررره ..

    حلا : اكبر من فيصل بسنه عمرها 23 مرررررره حبوبه و و مرررررره كيوت
    راما : مرررررره انسانه مهبوووووووووووله و تحب تقهر اختاها ..
    يارا : توآم راما و مرررررره طيبه و عكس يارا تماما .. و تتنرفز بسرعه بس صبوره

    جالسين يسبحون

    و فجا رن جوال فيصل

    فيصل : حلا ما دامك برا المسبح ردي على الجوال

    حلا : اوكي

    مسكت الجوال و ردت

    حلا : الوو

    ..... : انت فيصل ؟

    حلا : لا

    .... : طيب عادي تناديلي فيصل

    حلا : اوكي انتضر

    حلا : فيصل في واحد يبيك و مبين انه شي ضروري

    فيصل بطفش : يووه قولي له مشغول

    حلا : اوكي

    رجعت له وقالت : الحين فيصل شوي مشغول اخليه يكلمك لما يفضى

    ....... : الموضوع ما يتاجل عطيني اياه الحين لو سمحتي


    حلا : طيب اصبر

    حلا : فيصل يقول الموضوع ما يتاجل امسك كلمه

    فيصل : طيب

    مسك الجوال ورد عليه

    فيصل : معاك فيصل

    ....... : و انا سكرتير ابوك تركي

    فيصل : اها تركي طيب ابوي يحتاج شي

    تركي بحزن : لا و الله الوالد اترحم له

    فيصل انصدم ..يبي يتكلم ما يقدر

    حلا خافت من شكل اخوها

    حاولت تكلمه لكن ما رد

    مسكت الجوال و بصوت عالي تكلمت
    : وش في ؟

    تركي : الوالد توفى الله يرحمه

    حلا : لاااا انت تستهبل

    تركي : لا و الله انا اتكلم بجد و الوالده بعد

    حلا نزلت دموعها و حست ان كل شي ظلم عليها ..

    و طاحت عليهم من الصدمه

    جو الخدم و شالوها و ودوها على جناحها و نامت



    و لما قامت لقت الصدمه على وجوه اخوانها كلهم

    الكل الدموع ماليا وجهه

    مو مصدقين الي صار


    ما تعودو على هذا الشي

    ما تعودو على الحزن

    حياتهم دايم فرح بفرح

    و فجا .. جتهم لحضه حزن

    م
    ا يدرون متى تنتهي
    alkldy2010
    alkldy2010
    ((صــأحــب ألمـــوقــع))
    ((صــأحــب ألمـــوقــع))


    الديك
    عدد المساهمات : 738
    نقاط : 1210
    30

    اغاني بع ـد اسبوع

    مُساهمة من طرف alkldy2010 الإثنين يونيو 22, 2009 3:30 am


    ( بعد اسبوع )



    كان موت الوالدين صعب على الابناء
    فدموع الاطفال ملات البيت الذي لم يعتاد الا على الفرحه و السعاده و اصوات الضحكات





    في غرفه فيصل

    فيصل : معقوله امي و ابوي يروحون .. خلاص يروحون
    طيب ما قالو لي كيف بربي اخواتي كييييف ؟.. لا لا لازم يكون في حل ..

    و فجآ اندق الباب

    فيصل دون نفس : مين ؟
    ..... : حلا

    دخلت حلا وشافت اخوها على السرير و مبين من عيونه ان فيها حزن وده يطلع

    حلا: فيصل تكفى خلاص ..راحو و ما بيدنا نسوي شي

    فيصل : بس يا حلا صعب افكر ان في يوم يمر من و امي و ابوي مو في الدنيا كيف يا حلا كييييف

    حلا: فيصل خلاص هدي .. انت كبير و مفروض تكون قدوه لراما و يارا

    فيصل و الدمعه بطرف عينه : صح كلامك بس تكفين حلا لا تروحين انتي بعد ساعديني الله يخليك

    حلا برحمه : فيصل اخوي خلاص اوعدك اني بساعدك بس وقف بكي خلاص

    اما في بلد بعيد يختلف عن وضعهم بكثيير

    و في الرياض بالتحديد

    في فله اشبه بالقصر يسكن خالد اخو محمد و زوجته نوف

    خالد : نوف شوفي ودي اجيب عيال اخوي هينا وش رايك ؟

    نوف : ليش

    خالد : انتي عارفه ان فلوسهم كثيره و تكفينهم و زياده وش فيها لو قاسموها معنا من غير ما يدرون
    نوف : بس حرام عليك هذولا يتامى و ما عندهم احد غيرنا
    فلو ساعدناهم من غير ما ناخذ منهم شي يكون احسن
    خالد بعصبيه : اقووووول لا يكثر .. فلوسهم كثيره من غير فايده
    ولا تناقشيني بهذا الموضوع ..لا اقص لسانك فاهمه

    نوف بخوف : طيب

    خالد : و بكره بدق على فيصل و اقوله يجي هو و اخواته لهنا

    .....

    اليوم الثاني

    فيصل قام من سريره على رنه جواله

    شاف الرقم بالبدايه استغرب بس رد

    فيصل : اااااه الوو

    ..... : هلا و الله انت فيصل صح

    فيصل : ايه معاك فيصل بس ما عرفتك مين انت ؟

    ..... : انا عمك خالد

    فيصل : اهاا ... انت اجل عمي ابوي يا كثر ما كلمني عنك
    خالد : ايه الله يحرمه المهم فيصل .. شوف ابيك انت و اخوانك تجونا الرياض

    فيصل بقلق : بس احنا متعودين على العيشه هينا في بيت ابوي

    خالد : طيب روحي بالاجازات هيناك اما بالايام العاديه اجلسوا عندنا و بعدين يا فيصل ما راح تتفرغ لاخواتك كثير و راما و يارا يحتاجون احد يربيهم ... و زوجتي نوف تقدر تعتني فيهم
    هااه فكر زين و ارجع لي .

    فيصل : ان شاء الله ياعم

    قفل من عمه و وراح للحمام يغسل وجهه

    ناضر نفسه بالمرايه لقا نفسه نحفان كثيييير .. مع انه وسيم بس النحف مغيره ...

    فيصل : وينك يا ابوي تشوف الي يصير الحين .. عمي خالد الي دايم تحذرني منه يجي الحين و يطلب منا ان نعيش معه
    معقوله عمي تغير ولا ..

    نزل تحت و شاف اخواته يتغدون .. استغرب بس لما شاف ساعته لقاه العصر
    فيصل : يووووه نمت كل هذا الوقت ...

    قاطع تفكيره هواش يارا و راما

    يارا : وخري عن مكاني هذا مكاني انا

    راما : بلا كذب امس انتي جلستي هنا اليوم دوري

    يارا: ما علي منك انا الي بجلس

    فيصل بعصبيه : راما يارا

    راما و يارا و قفوا مفجوعين

    فيصل : لا انتي ولا هي بتجلسون هنا انا بجلس يلا اجلسوا في اي مكان ثاني

    راما و يارا جلسو و هم ساكتين

    حلا استغربت من اسلوب فيصل ما عمره عصب على اخواته
    بس يمكن هذا الحل عشان يتعودون على حياتهم من غير امي و ابوي

    بدو ياكلون بهدوء

    حلا : فيصل عادي اليوم نطلع نتمشى مع بعض

    فيصل : ايه بس بعد الغداء ابيك بموضوع تعالي لغرفتي

    حلا استغربت بس اكتفت بهز راسها

    نرجع للرياض ..

    في حديقه البيت كان خالد سراحان يفكر كيف بيستولي على املاك اخوه

    و قطع تفكيره صوت نوف و هي تجيب العصير له

    نوف : خالد

    خالد : هااه

    نوف : العصير

    خالد : هاه شكرا

    نوف مسكت الكرسي الي جنبه و جلست عليه

    نوف : هاه وش صار علي موضوع عيال اخوك ؟

    خالد : و الله انا كلمت فيصل و قلت له ان يجي و يعيش عندنا
    بس قالي انه بيفكر و يرجع يرد علي
    نوف : الله يكون بعونه و الله ينرحم

    خالد : طيب طيب

    اعرفكم على عايلت عمهم اكثر

    خالد الابو : مررررره اناني و بخيل يحب عياله و زوجته و بس و الرحمه مقطوعه عنه
    نوف الام : طييييييبه بمعنى الكلمه تحب عايلتها و زوجها مرره بس تكره تصرفات زوجها
    نواف : 25 سنه مو متزوج يدور له بس لسا ما لقى مين تستاهله مرره طيب و حبوب ما يحب ان يشترك مع ابوه بشي

    ساره : 13 سنه مغرووووووره مرره و ما تحب الا نفساها
    نوره : 15 سنه متكبره بس شوي طيوبه

    ...

    نرجع لاسبانيا

    جالس بغرفته مثل ما تعودنا عليه هذي الايام دايم في غرفته سرحان ما يدري يوافق على راي عمه او لا

    دخلت حلا الغرفه

    فيصل : نوف تعالي اجلسي

    حلا : طيب

    فيصل : تتذكرين عمي خالد الي ابوي كان يحذرنا منه

    حلا بقلق : ايه وش فيه
    فيصل : دق علي اليوم

    حلا : وش قالك

    فيصل : يقول وش رايك انت و اخوانك تجون الرياض تعيشون عندنا ..

    حلا : معقوله عمي يقول كذا

    فيصل : هذا الي انا مو مصدقه

    حلا بخوف : اكيد وراه شي

    فيصل : ايه بس قالي انو راح يكون احسن ليارا و راما عشان زوجته تهتم فيهم

    حلا : بهذي صدق بس خايفه

    فيصل : صدقيني حتى انا بس اتوقع لازم نوافق

    حلا : اتوقع انو هذا الحل الوحيد

    فيصل : اجل خلاص بدق عليه الحين و اقوله

    بعد 3 رنات رد

    خالد : الوو

    فيصل : هلا عمي

    خالد باستعجال : هلا بك هااه بشر فكرت ؟

    فيصل : ايه يا عم و خلاص يومين بالكثير و احنا عندكم

    خالد : زين يا فيصل بس لا تتاخرون ترا المدارس قربت

    فيصل : ان شاء الله يا عم

    خالد : يا مع السلامه

    قفل منه بس كان قلبه ينغزه كان يقوله لا تروح
    بس فيصل تجاهل قلبه و نزل تحت عشان يطلعون يتمشون هو و اخواته
    بعد يومين

    فيصل : يارا يلا بسرعه

    يارا : فيصل بس دقيقه

    فيصل : بتفوتنا الطياره يلاا

    يارا: ليش ما رحنا بالطياتنا
    فيصل : بس ما يحتاج

    يارا : اففففففف

    بعد ما وصلو للرياض

    يارا : احس اني في صحراء

    راما : بلا سخافه عاد مو الى هذي الدرجه

    يارا : بس حرر

    راما : ما بعد طلعنا من المطار

    فيصل : خلاص امشوا للسياره و انتو ساكتين

    راما و يارا : طيب

    بعد نص ساعه تقريبا

    خالد : نوف خلي الخدم يطلعون برا فيصل و اخواته بيجون
    خلي الخدم يشيلون الشنط

    نوف : طيب

    خالد : نواف ، ساره ، نوره

    وقفوا قدامه : هلا يبه

    خالد : شوفو عيال عمكم محمد جايين طيب

    ساره : يوووه ما لقولهم احد يسكنون عنده غيرنا

    نوره : من جد يا كثر الشقق بس
    نواف بعصبيه : عيب هذولا عيال عمكم لا تقلون ادبكم قدامهم فاهمين

    ساره و نوره خافو من نوا
    ف فسكتو

    ..
    ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 1:35 am